“زاوية” تستقبل فعاليات برنامج نظرة على السينما الإيطالية بدءا من غد – البوكس نيوز

“زاوية” تستقبل فعاليات برنامج نظرة على السينما الإيطالية بدءا من غد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “زاوية” تستقبل فعاليات برنامج نظرة على السينما الإيطالية بدءا من غد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “زاوية” تستقبل فعاليات برنامج نظرة على السينما الإيطالية بدءا من غد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنطلق غدا الأربعاء فعاليات برنامج “نظرة على السينما الإيطالية” في نسخته الثانية، والتى تقام فى الفترة من 14 إلى 27 من شهر يونيو الحالي وتقام فعالياته في سينما زاوية بوسط البلد، بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي.


 


وتقدم هذه الدورة مجموعة متنوعة من 6 أفلام إيطالية معاصرة، بالإضافة إلى 4 أفلام للمخرج الإيطالي مايكل أنجلو أنطونيوني، ويعد واحداً من أكثر المخرجين تأثيرًا في تاريخ السينما، وكافة الأفلام التي سيتم عرضها مترجمة للجمهور للغتين العربية والانجليزية.


 


كما ينظم المركز الثقافي الإيطالي يوم الخميس 15 يونيو على هامش عروض البرنامج، عرض موسيقى لسارة اليجراتا، تؤديه الممثلة الإيطالية ايسابيلا روسينوفا الساعة 7 مساءً بالمركز الثقافي الإيطالي. 


 


يذكر أن سينما زاوية تقدم كل فترة مجموعة من البرامج السينمائية المتخصصة من مصر وكل أنحاء دول أوروبا، والتي تلاقي إقبالاً كبيراً من الجمهور محبي السينما.


 

زاوية تستقبل فعاليات برنامج نظرة على السينما الايطالية


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة