رامي صبرى يتعاون فى أغنية جديدة مع الشاعر محمود عليم – البوكس نيوز

رامي صبرى يتعاون فى أغنية جديدة مع الشاعر محمود عليم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رامي صبرى يتعاون فى أغنية جديدة مع الشاعر محمود عليم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامي صبرى يتعاون فى أغنية جديدة مع الشاعر محمود عليم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.رامي صبرى يتعاون فى أغنية جديدة مع الشاعر محمود عليم – البوكس نيوز


يتعاون النجم رامي صبرى في أغنية جديدة تطرح خلال الفترة المقبلة من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب، وتحمل عددًا من المفاجآت.


وطرح رامى صبرى مؤخرًا أغنية “ملك الفرفشة” من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندى فى توزيع الأغنية.


وكان الفنان رامى صبرى طرح برومو للأغنية على صفحته الشخصية، وقال صبرى عنها إنه سيقوم بطرحها يوم 6 يوليو بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وأضاف أنها من ألحانه وكلمات تامر حسين توزيع شيندى وخليل ومن إنتاجه الشخصى ومتوقع لها نجاح مختلف، وخاصة أنه أول مرة يتعاون مع الموزعين أحمد خليل وكريم شيندي.


ومن ناحية أخرى قام شيندى وخليل بنشر صورتهما مع رامى صبرى على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بهما، حيث توجها بالشكر على هذه الثقة الكبيرة التى وضعها فيهما وأنهما سيكونان عند حسن ظنه به والتوفيق من عند الله.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة