جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زوجهما الأول برفقة أبنائهم.. صور – البوكس نيوز

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زوجهما الأول برفقة أبنائهم.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زوجهما الأول برفقة أبنائهم.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بعيد زوجهما الأول برفقة أبنائهم.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلا الزوجين جنيفر لوبيز وبن أفليك، بعيد زواجهما الأول بطريقة مختلفة برفقة المقربين منهما، بداية الاحتفال كانت بتناول الثنائي وجبة الغذاء أول أمس في بيفرلي هيلز بحضور صامويل (ابن بن أفليك البالغ من العمر 11عامًا)، وإيمي وماكسيمليان (وهما توْأَما جنيفر البالغان من العمر 15عامًا)، حسبما ذكر موقع الديلي ميل .

جينفر وبن وابنائهم
جينفر وبن وابنائهم


 

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد زوجها
جينيفر لوبيز تحتفل بعيد زوجها


 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز


وظهرت جنيفر بفستان بطبعات “بيزلي“paisley باللونين الأحمر والأبيض، فيما اختارت حذاء بلاتفورم أبيض من “جوتشي”، وصففت شعرها للوراء على شكل كعكة، وحملت حقيبة كروس من “شانيل”، كما تزينت بقلادات مكونة من طبقات.


أما بن أفليك، الذي اصطحب أفراد عائلته لتناول الطعام في سيارته الزرقاء موديل “فورد برونكو”، فظهر بقميص أبيض مزود بأزرار وبنطلون جينز داكن، فيما انتعل حذاء “أكسفورد” بنيًّا.


وظهر أطفال الزوجين بإطلالات كاجوال، حيث مال صامويل لمطابقة التيشيرت الأحمر الذي كان يرتديه مع البنطلون والحذاء الرياضي، بينما ارتدت إيمي هودي أسود نسَّقته مع شورت جينز وحذاء كونفيرس، واختار ماكسيميليان أن يظهر بملابس مماثلة، وبدوا جميعًا بمظهر أنيق متناسق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة