جينيفر لوبيز بفستان مميز أثناء سيرها مع ابنها.. صور – البوكس نيوز

جينيفر لوبيز بفستان مميز أثناء سيرها مع ابنها.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جينيفر لوبيز بفستان مميز أثناء سيرها مع ابنها.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جينيفر لوبيز بفستان مميز أثناء سيرها مع ابنها.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تميزت المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز، خلال أحدث إطلالة لها مؤخراً، حينما ارتدت النجمة البالغة من العمر 53 عامًا فستانا طويلا منقوشا وحذاء بكعب عالٍ أثناء نزهة الغداء مع ابنها، وكلاهما يبلغ من العمر 15 عامًا.


وعندما وصلوا إلى المطعم شوهدت المغنية وهى تفتح الأبواب لمساعدة أطفالها على الخروج من السيارة، وتميزت بملابسها وإطلالتها الساحرة.

جينيفر لوبيز 2
جينيفر لوبيز 


وكانت عدسات المصورين التقطت صورة أيضاً للممثل بن أفليك في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا يوم الخميس الماضى، وهو يتناول الغداء مع ابنته سيرافينا، وذلك بعد وقت قصير على نزهته مع شقيقها، ما يدل على أن أفليك يحرص خلال الفترة الحالية على الاهتمام بأبنائه من جينيفر لورانس، ويضعهم ضمن أولوياته في حياته الجديدة مع زوجته لوبيز.

مع ابنها
مع ابنها


إذ لا يشغله الزواج عن الاستمتاع بوقته بصحبة أبنائه من جينيفر لورانس مثلما تعكس الصور التى يتم تداولها له من وقت لآخر.

لوبيز خلال أحدث إطلالة
لوبيز خلال أحدث إطلالة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة