جورى بكر توضح حقيقة طلاقها: حسابى اتهكر.. وانفصالى عن زوجى غير صحيح – البوكس نيوز

جورى بكر توضح حقيقة طلاقها: حسابى اتهكر.. وانفصالى عن زوجى غير صحيح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جورى بكر توضح حقيقة طلاقها: حسابى اتهكر.. وانفصالى عن زوجى غير صحيح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جورى بكر توضح حقيقة طلاقها: حسابى اتهكر.. وانفصالى عن زوجى غير صحيح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاجئت الفنانة جورى بكر، بطلة مسلسل “جعفر العمدة”، الذى لعبت خلاله شخصية “وداد”، الجمهور بخبر انفصالها عن زوجها، وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”، إذ كتبت: “وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات”، ولكن سرعان ما عادت جوري لتعلن أن حسابها تم قرصنته، وأنها لا تعلم لماذا يقوم شخص بفعل هذا الأمر ويكتب عبر خاصية الستوري خبر انفصالها.


 


ونشرت جورى بكر على حسابها، لتنفى خبر انفصالها: “الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة”. 

منشور جورى بكر
ستورى جورى بكر


وكانت جوري بكر قد صرحت عقب نجاح شخصية وداد رمضان الماضى أنها غضبت من الهجوم الذي تعرضت له ووصل إلى حد السباب، بسبب طبيعة شخصيتها في العمل، مؤكدة أنها شعرت أن البعض يهاجمها هي شخصيًا، وليس شخصية وداد.


 


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة