تعرف علي مرض الفنانة الكويتية فرح الهادي وهذا المرض لا علاج له

تعرف علي مرض الفنانة الكويتية فرح الهادي وهذا المرض لا علاج له
الكويتية فرح الهادي

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي ، في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق سناب شات ، أنها تعاني من مرض الصدفية.

في الفيديو تحدثت فرح الهادي عن أعراض مرضها وتأثيرها عليها ، وقالت: ” منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه ” .

وتابعت : ” وكان هذا بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد .. لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية ” .

وأضافت : ” الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق ” .

وأضافت فرح الهادي : ” لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي ” .

كما نشرت الفنانة الكويتية صوراً لها عبر حسابها على سناب شات ، كشفت فيها عن أعراض المرض عليها ، والتي ظهرت على يديها بسبب التقشر والاحمرار وتدفق الماء من جسدها. مضيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها .

وتجدر الإشارة إلى أن الصدفية مرض جلدي مزمن غير معدي ناتج عن عوامل وراثية مع عوامل خارجية مثل الإجهاد النفسي وحروق الشمس وبعض الأدوية والجروح الجلدية والاضطرابات الهرمونية أو الاضطرابات الأيضية بالإضافة إلى السمنة واستهلاك الكحول.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة