بالصور : شبيهة دلال عبد العزيز تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي والانتسجرام

بالصور : شبيهة دلال عبد العزيز تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي والانتسجرام
بالصور شبيهة دلال عبد العزيز تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي والانتسجرام

أشعلت البلوجر العراقية «باريز هادي»، موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعدما نشرت مقطع فيديو قصير لها ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم من مشهد جمعهما في فيلم «الرجالة في خطر» الذي صدر عام 1993.

وتتميز البلوجر العراقية باستخدام الماكياج بطرق مختلفة لتظهر شبهًا كبيرًا بينها وبين معظم الفنانين. ولكنها حرصت هذه المرة على تقليد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

بينما تفاعل عدد من متابعيها على مقطع الفيديو بالتعليقات والدعاء للزوجين الراحلين حيث أدت صوت وطريقة الفنانة الراحلة بشكل لافت.

أسلوبها في إستخدام الماكياج أظهر شبهًا كبيرًا جدًا بينها وبين الفنانة الراحلة بينما تفاعل عدد من متابعيها مع مقطع الفيديو بالدعاء للزوجين الراحلين، وبالتعليقات التى أشارت إلي أداءها صوت وطريقة الفنانة الراحلة بشكل لافت.

وكان أبرز ما جاء في تعليقات الجمهور: «الله يرحم سمير ودلال عبد العزيز نفس حركة الشفايف»، «تحفة بتقلديها بالملي»، «انتي تحفة ربنا يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته»، «فنانة مبدعة الله يرحمهم ويغفر لهم»، «نسخة منها».

يذكر أن دلال عبد العزيز قد رحلت عن عالمنا في 7 أغسطس الماضي، عن عمر ناهز الـ 61 عام، بعد تطورات خطيرة في حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا ومعاناتها من تداعياته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة