الموسيقار إيهاب عبدالسلام: جائزة “وبحلم” من مهرجان الإذاعة بتونس مكانتها خاصة – البوكس نيوز

الموسيقار إيهاب عبدالسلام: جائزة “وبحلم” من مهرجان الإذاعة بتونس مكانتها خاصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الموسيقار إيهاب عبدالسلام: جائزة “وبحلم” من مهرجان الإذاعة بتونس مكانتها خاصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموسيقار إيهاب عبدالسلام: جائزة “وبحلم” من مهرجان الإذاعة بتونس مكانتها خاصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عبر الموسيقار الدكتور إيهاب عبد السلام في تصريحات خاصة لليوم السابع عن سعادته بفوز أغنية “وبحلم” بالجائزة الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الثالث والعشرين بدولة تونس والتي قدم لحنها وتوزيعها وهي من كلمات الشاعر عماد حسن وغناء المطربة الكبيرة نادية مصطفى.


وأوضح دكتور إيهاب عبد السلام أن الجائزة لها مكانة خاصة وهامة لأنها من اتحاد إذاعات الدول العربية وهي جائزة دولية يتنافس عليها كل إذاعات الدول العربية، مشيرا إلى أنه سبق وحصل علي الجائزة في الدورة الـ 22 عن أغنية “لازم أكون” للفنان مدحت صالح بالإضافة لفوزه في المهرجان من  قبل توقفه بسبب الظروف اللي مرت علي العالم العربي مؤخرا حيث نال جائزة أفضل توزيع موسيقي لأغنية للفنانة مي فاروق، شاكرا الله على الجائزة وعلي هذا النجاح الكبير.


وفي سياق متصل احتفى الإتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود بفوز أغنية وبحلم بالجائزة الأولى في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدولة تونس وبالموسيقار الدكتور إيهاب عبدالسلام.

الموسيقار الدكتور إيهاب عبدالسلام
الاحتفال بالموسيقار الدكتور إيهاب عبدالسلام


 

الموسيقار الدكتور إيهاب عبدالسلام
الاحتفال الموسيقار الدكتور إيهاب عبدالسلام


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة