المطرب “أبو” يطرح أحدث أغانيه “هوليلا” من ألبومه الجديد – البوكس نيوز

المطرب “أبو” يطرح أحدث أغانيه “هوليلا” من ألبومه الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المطرب “أبو” يطرح أحدث أغانيه “هوليلا” من ألبومه الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطرب “أبو” يطرح أحدث أغانيه “هوليلا” من ألبومه الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.المطرب “أبو” يطرح أحدث أغانيه “هوليلا” من ألبومه الجديد – البوكس نيوز

أطلق المطرب أبو أغنية جديدة تحمل إسم “هوليلا”، وهي باكورة أغنيات ألبومه الأول “فارق ع الكل” المنتظر طرح أغانيه تباعا خلال موسم صيف 2023، وهى من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ألحان د.طارق نديم، توزيع هادز.


 


كان “أبو” قد أطلق العديد من الأغنيات الفردية الناجحة خلال السنوات الأخيرة، فيما يعد “فارق ع الكل” هو ألبومه الأول .


 


وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي:


 


والليلة هنعمل هوليلا 


طبلة ومزازيك وسط العيلة


ده مفيش إحساس في الدنيا أحلى


من إحساسي لما معاكي ببقى 


الليله أنا هسرق ليكي نجمة 


وأتحايل بس عنيكي ترضى


 


 


وطرح مؤخرا المطرب “أبو” أحدث أعماله الغنائية بعنوان “إلى حد ما”،  وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.. أغنية إلى حد ما من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير.


 


أغنية “إلى حد ما” هى التعاون الثانى بين “أبو” و الملحن محمد عتبانى، حيث سبق وشارك أبو مع عتبانى في ” أغنية ” ييجي منها” من فيلم “هاشتاج جوزنى” والتى لاقت نجاحا كبيرا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب، و أغنية ” إلى حد ما” هى التعاون الثاني بين “أبو” والموزع الموسيقى رامي سمير.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة