الفن – عمرو دياب يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الجديد “مكانك” – البوكس نيوز

الفن – عمرو دياب يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الجديد “مكانك” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو دياب يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الجديد “مكانك” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو دياب يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الجديد “مكانك”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عمرو دياب يطرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الجديد “مكانك” – البوكس نيوز


طرح النجم عمرو دياب 3 أغنيات جديدة من ألبومه “مكانك”، والذي يضم 12 أغنية، بدأ طرحها على مدار اليوم، الأغنيات الثلاثة هي “لوحدنا”، “الكلام ليك أنت”، و”متتعوضش بحد”.


 


أغنية “لوحدنا” كلمات تامر حسين، ألحان عمرو دياب، توزيع  أسامة الهندي، تسجيل غناء م .شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.


 


أما أغنية “الكلام ليك انت” فهي من كلمات تامر حسين ولحن محمد قماح وتوزيع أسامة الهندي، تسجيل غناء  م. شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.


 


وأخيرا أغنية “ما تتعوضش بحد” وهي من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع شريف فهمي، تسجيل غناء م .شيري شكري، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة