الفن – Watch it تروج لـ مسلسل لحظة غضب ببوستر على قاسم – البوكس نيوز

الفن – Watch it تروج لـ مسلسل لحظة غضب ببوستر على قاسم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Watch it تروج لـ مسلسل لحظة غضب ببوستر على قاسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Watch it تروج لـ مسلسل لحظة غضب ببوستر على قاسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


روجت منصة Watch it الرقمية، لـ مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك، أحد إنتاجاتها الأصلية، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ببوستر للفنان على قاسم الذى يجسد شخصية “آسر”.


مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


ويجمع العمل الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل “شربات لوز” بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل “سوتس بالعربى” مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.


شاهد مسلسلات رمضان 2024 على بوابة دراما البوكس نيوز


مسلسل لحظة غضب اعمال watch it الاصلية


مسلسل لحظة غضب اعمال watch it الاصلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة