الفن – “sold out” يستضيف المخرج مروان حامد مع الإعلامى محمود سعد قريبًا – البوكس نيوز

الفن – “sold out” يستضيف المخرج مروان حامد مع الإعلامى محمود سعد قريبًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “sold out” يستضيف المخرج مروان حامد مع الإعلامى محمود سعد قريبًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “sold out” يستضيف المخرج مروان حامد مع الإعلامى محمود سعد قريبًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “sold out” عن استضافة المخرج مروان حامد في البرنامج خلال الفترة المقبلة ضمن عروض شهر يناير المقبل على مسرح باسيلى بالجامعة الامريكية، ويستعد الإعلامى محمود سعد للقاء بشكل مميز.

مروان حامد
مروان حامد


وتشهد الحلقة الحديث عن أعماله الفنية وتطورها وعن تعاونه مع كبار نجوم الفن، وتأثير المخرج شريف عرفة على مسيرته، كما يتطرق اللقاء عن والده الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد، وأبرز أعماله التي اشتهر بها وكانت بمثابة بصمة فى مشواره الفني، ويتناول العرض فقرة مفتوحة مخصصة لأسئلة الجمهور بنهاية اللقاء.


يذاع برنامج “Sold Out“، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في التاسعة مساءَ، وتتضمن عروض شهر يناير كل من دينا الشربيني، كارمن سليمان، وآخرين إلى جانب عدد كبير من المفاجآت التي تعرض عبر منصة watch it، وشاشة قناة cbc.


يشار إلى أن أخر اعمال مروان حامد فيلم “كيرة والجن” بطولة النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وعدد كبير من النجدوم، وتأليف احمد مراد .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة