الفن – On العامة تفوز بجائزة أفضل قناة من دير جيست – البوكس نيوز

الفن – On العامة تفوز بجائزة أفضل قناة من دير جيست – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول On العامة تفوز بجائزة أفضل قناة من دير جيست والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول On العامة تفوز بجائزة أفضل قناة من دير جيست، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصلت قناة on العامة على جائزة أفضل قناة من حفل توزيع جوائز دير جيست المقام حاليا في أحد فنادق التجمع الخامس، وتسلم الجائزة رئيس القناة إبراهيم جاد. 


 

قناة On العامة تفوز بجائزة أفضل قناة من دير جيست
رئيس قناة On العامة يتسلم بجائزة أفضل قناة من دير جيست


 


وقد حرص على الحضور منذ الدقائق الأولى كل من: عبير صبري، صبري فواز، السيناريست أيمن سلامة، محمد نجاتي، جمال سليمان، رباب ممتاز، داليا البحيري، حسني شتا، كارمن سليمان، ألفت إمام، دينا، أنوشكا، واتسمت إطلالاتهم باللون الأسود، وحضر أيضا كل من: نجلاء بدر، إلهام شاهين، زينب حسن، مي كساب، جيهان الشماشرجي، دنيا سامي.


 


يذكر أن حفل دير جيست يختص بتوزيع جوائز على المتميزين في المجالات الفنية المختلفة، سواء فى السينما أو الدراما أو التليفزيون أو الموسيقى والغناء، وتكريم عدد كبير من الفنانين وصناع الفن والإعلام في مصر.


 


وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز “دير جيست” النهائية لعام 2023، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة