الفن – 95 مليون دولار عالميا لفيلم Argylle – البوكس نيوز

الفن – 95 مليون دولار عالميا لفيلم Argylle – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 95 مليون دولار عالميا لفيلم Argylle والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 95 مليون دولار عالميا لفيلم Argylle، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فيلم Argylle إيرادات وصلت إلى 95 مليونًا و 500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 2 فبراير الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعتين و19 دقيقة، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures International.


وانقسمت إيرادات فيلم Argylle بين 45 مليونًا و207 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 50 مليونًا و 293 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Argylle حول إيلي كونواي، روائية تجسس منطوية نادرًا ما تغادر منزلها، ولكنها تنجذب إلى عالم التجسس الحقيقي عندما تقترب مؤامرات كتبها من أنشطة نقابة سرية شريرة، عندما يظهر الجاسوس آيدن لإنقاذها كما يقول من الاختطاف أو القتل أو كليهما، تنغمس إيلي وقطتها المحبوبة ألفي في عالم سري حيث لا شيء ولا أحد على ما يبدو.




فيلم Argylle من بطولة هنري كافيل، دانيال سينج، دوا ليبا، أريانا ديبوز، ريتشارد إي جرانت، جون سينا، برايس دالاس هوارد، جيسون فوكس، توماس باريديس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة