الفن – 65 عامًا على فيلم “شارع الحب”.. للشحرورة والعندليب – البوكس نيوز

الفن – 65 عامًا على فيلم “شارع الحب”.. للشحرورة والعندليب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 65 عامًا على فيلم “شارع الحب”.. للشحرورة والعندليب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 65 عامًا على فيلم “شارع الحب”.. للشحرورة والعندليب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – 65 عامًا على فيلم “شارع الحب”.. للشحرورة والعندليب – البوكس نيوز

يمر اليوم الجمعة، 65عاما على عرض فيلم شارع الحب أحد كلاسيكيات السينما المصرية وعرض لأول مرة فى 13 أكتوبر 1958، ومازال الفيلم يحتفظ بمكانته وقت عرضه على شاشات التلفزيون حيث يشاهده الجميع مستمتعين بأفلام الزمن الجميل والمشاهد الكوميدية بين عبد السلام النابلسى وزينات صدقى فى الفيلم وأغانى العندليب عبد الحليم حافظ.


 


فيلم شارع الحب بطولة عبدالحليم حافظ، صباح، عبدالسلام النابلسي، زينات صدقي، حسين رياض، حسن فايق، عبدالمنعم إبراهيم، رياض القصبجي، منيرة سنبل، محمد يوسف، أحمد الحداد، فؤاد راتب، ومن تأليف يوسف السباعي، وإخراج عز الدين ذو الفقار


 


تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول “عبد المنعم” المطرب الشاب المغمور، الذى يقوم أحد جيرانه بشارع محمد على بتعليمه أصول الموسيقى والغناء منذ الصغر، ولكنه يتنكر فى هيئة رجل عجوز حتى يتمكن من العمل كمدرس موسيقى فى أحد النوادى الموسيقية، وهناك تتراهن كل من “كريمة” و”ميرفت” على قص شاربه وذقنه، وتضع كل منهما خطة لتنفيذ هدفها، ولكنه يقع فى حب كريمة دون أن يشعر، وتتوالى الأحداث.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة