الفن – 54 مليون دولار عالميًا لـ فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle – البوكس نيوز

الفن – 54 مليون دولار عالميًا لـ فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 54 مليون دولار عالميًا لـ فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 54 مليون دولار عالميًا لـ فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – 54 مليون دولار عالميًا لـ فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle – البوكس نيوز


وصلت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، إلى 54 مليونًا و744 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الجارى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.


وانقسمت إيرادات العمل بين 36 مليونًا و144 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و18 مليون و600 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.


يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لـ خريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أو Blue Beetle، العمل مستوحى من احدى شخصيات شركة DC.


ويقوم ببطولة فيلم Blue Beetle الجديد كل من شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيكي جي، داميان الكازار، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بيليسا اسكوبيدو، إلبيديا كاريو، سوزان ساراندون، هارفي جيلين، راؤول ماكس تروجيلو.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة