الفن – 5 أفلام لا تفوت مشاهدتها فى ليلة احتفالات الكريسماس – البوكس نيوز

الفن – 5 أفلام لا تفوت مشاهدتها فى ليلة احتفالات الكريسماس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 5 أفلام لا تفوت مشاهدتها فى ليلة احتفالات الكريسماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 5 أفلام لا تفوت مشاهدتها فى ليلة احتفالات الكريسماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وسط الاحتفالات بالكريسماس إذا كنت من محبى مشاهدة أفلام السينما العالمية فأنت بالتأكيد تشاهد عملا سينمائيا كل أسبوع تقريبًا، لكن هذا الأسبوع سيكون أسبوعًا مميزًا للغاية باعتباره آخر أسبوع في عام 2023، قبل أن نبدأ احتفالات قدوم العام الجديد 2024، وحتي لا تبحث طويلاً لتجد عملا جيدا تشاهده فى احتفالات الكريسماس، نرشح لك 5 أعمال يمكنك الاستمتاع بمشاهداتها في الأسبوع الأخير من 2023.


Jingle Jangle: A Christmas Journey


الفيلم  بطولة فورست ويتكر وكيجان مايكل كاي وهيو بونيفل ريكي مارتن، ويدور فيلم Jingle Jangle: A Christmas Journey حول صانع ألعاب تدب الحياة في ألعابه خلال عطلة الكريسماس، فيعيش مغامرة خيالية مع حفيدته.

Jingle Jangle A Christmas Journey


Jingle Jangle A Christmas Journey


The Christmas Chronicles 2


تدور أحداثه حول “كايت”، التي تهرب وقد أصبحت مراهقة ممتعضة من علاقة أمّها الجديدة، فينتهي بها المطاف في “القطب الشمالي” حيث يخطّط قزم شقي لإلغاء عيد الميلاد، وسيكون من الممتع ايضا مشاهدة الجزء الأول من الفيلم ثم الثاني لتكون ليلة رأس سنة درامية سعيدة.

The Christmas Chronicles 2


The Christmas Chronicles 2


The Grinch


هو فيلم رسوم متحركة كوميدي، قصته الفيلم مأخوذة من حكاية كيف سرق جرينش عيد الميلاد!، من تأليف دكتور سوس سنة 1957، هو ثالث تعديل على الشاشة للقصة، من بطولة جيم كاري، وهو ثاني فيلم مقتبس من روايات الدكتور سوس، يحكي الفيلم عن جرينش وكلبه ماكس وهما يخططان لإفساد احتفال بلدة  بعيد الميلاد من خلال سرقة جميع زينة وهدايا البلدة.

The Grinch


The Grinch


Spirited


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، موسيقي، يتناول العمل قصة رجل أناني يجد نفسه في مغامرة خيالية بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويبدأ في اكتشاف الأسباب التي أدت إلى به إلى الوحدة والبؤس.

Spirited
Spirited


Jack Frost


وتدور أحداث الفيلم حول (جاك فروست) مطرب مشهور دائم التنقل بين الولايات الأمريكية، مما يجعله منشغلاً عن ابنه الأوحد (تشارلي)، يعتاد (جاك فروست) على الوعود الكاذبة، والمواعيد التي يخلفها، وعندما يقرر الالتزام بميعاد معين،ي حدث له حادث ضخم يؤدي إلى وفاته، يشعر (تشارلي) بحزن كبير، لكن تأتي الفرصة لتصحيح الموقف حينما يعود (جاك فروست) للحياة بعد عام من وفاته، لكن في صورة رجل جليد، فهل سينجح في اسعاد ابنه.

Jack Frost
Jack Frost


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة