الفن – 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”.. لـ محمد صبحى وبوسى – البوكس نيوز

الفن – 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”.. لـ محمد صبحى وبوسى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”.. لـ محمد صبحى وبوسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”.. لـ محمد صبحى وبوسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”.. لـ محمد صبحى وبوسى – البوكس نيوز


يمر اليوم الثلاثاء، 46 عامًا على فيلم “أونكل زيزو حبيبى”، حيث عرض لأول مرة في 17 أكتوبر 1977، وقدم النجم محمد صبحي شخصية لاعب كرة قدم  بشكل كوميدى مختلف.


فيلم “أونكل زيزو حبيبي” بطولة محمد صبحى وبوسى وليلى صادق وجورج سيدهم وجلال عيسى وإبراهيم سعفان وأميرة عفيفى وحسن أنيس وعبد الله فرغل وإخراج نيازي مصطفى قصة يسرى الإبيارى وسيناريو وحوار عبد الحى أديب.


تدور أحداث الفيلم حول شخصية زيزو الذي يجسده محمد صبحى الذى يعانى هزال جسده وضعف صحته بشكل يثير سخرية جميع من حوله، ويرغب زيزو فى أن يصبح بطلاً رياضيًا ليكون مصدر فخر لابن شقيقته سمير الذى يتخذ منه مثلًا أعلى.


يصاب سمير بصدمة نفسية شديدة عندما يشاهد خاله وهو يتلقى ضرب جامد مما يفقده القدرة على الكلام والحركة بعد أن فقد الثقة فى خاله، يحاول زيزو جاهدا أن يصبح بطلا قويا ليساعد سمير على الشفاء، وفى هذه الأثناء تحدث لزيزو مفارقات كثيرة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة