الفن – ياسمين عبد العزيز تحتفل بالعيد بأغنية “اختياراتى مدمرة حياتى”.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – ياسمين عبد العزيز تحتفل بالعيد بأغنية “اختياراتى مدمرة حياتى”.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ياسمين عبد العزيز تحتفل بالعيد بأغنية “اختياراتى مدمرة حياتى”.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ياسمين عبد العزيز تحتفل بالعيد بأغنية “اختياراتى مدمرة حياتى”.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ياسمين عبد العزيز تعمل على تحضيرات فيلمها الجديد وتعود للسينما بعد 5 سنوات – البوكس نيوز


بثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيديو جديد في أول أيام عيد الفطر المبارك، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” أثناء تجهيزها لجلسة تصوير جديدة، تضمن أغنية “اختياراتى مدمرة حياتى”.


وظلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تردد أغنية اختياراتى مدمرة حياتى مع الأغنية، والتي يغينها المطرب أحمد سعد.



وفى وقت سابق نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو وعدد من الصور وهى أمام الحرم المكى.


ويعد هذا ثانى ظهور لها على صفحات السويشيال ميديا فى الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضى حيث ظهرت حينما نشرت صورًا لمعاناة أطفال غزة وما يتعرضون له في هذه الأجواء داخل الخيم التى يتخذونها مسكنًا.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة