الفن – وفاة والدة المخرج أحمد طه ودفنها بمقابر طريق الفيوم – البوكس نيوز

الفن – وفاة والدة المخرج أحمد طه ودفنها بمقابر طريق الفيوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة والدة المخرج أحمد طه ودفنها بمقابر طريق الفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة والدة المخرج أحمد طه ودفنها بمقابر طريق الفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رحلت عن عالمنا والدة المخرج أحمد طه، حيث حرص على نعيها العديد من زملائه وذلك بعدما تم إعلان الخبر مؤخرًا عقب دفن الجثمان بالمقابر في طريق الفيوم، بعدما تم تشييع الجنازة من مسجد الصباح بمشعل الهرم.


جدير بالذكر أن المخرج أحمد طه شغل منصب المشرف على مشروع ابدأ حلمك في مسارح العريش ومدن شمال سيناء.


وهو المشروع الذى استهدف نشر منظومة القيم الإيجابية للتطرف لدى الشباب من خلال سياسة ثقافية تعكس التسامح والمواطنة واحترام الأديان واحترام الاختلاف في الرأي.

نعى والدة المخرج احمد طه
نعى والدة المخرج احمد طه


كما أكد أحمد طه في وقت سابق أن المشروع يعمل على تغيير فلسفة العمل بالكيانات المسرحية الموجودة بالمواقع الثقافية وتحديث أنماط إنتاج يتماشى مع طبيعنة المجتمع الآن، إضافة إلى اكتشاف طاقات شابة جديدة من الموهوبين وتأهيلهم للعمل بالفرق المسرحية التابعة للهيئة بالأقاليم، وصولًا إلى رفع كفاءة الفرق المسرحية وتحويل تلك الفرق إلى فرق دائمة تعمل طوال العام لتقديم عروض مسرحية تتوافق مع خصوصية كل مرحلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة