الفن – وفاة الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا صاحبة صوت ماما كوكو عن عمر 90 عاما – البوكس نيوز

الفن – وفاة الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا صاحبة صوت ماما كوكو عن عمر 90 عاما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا صاحبة صوت ماما كوكو عن عمر 90 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا صاحبة صوت ماما كوكو عن عمر 90 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفيت الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا مورغويا، التي أدت صوت جدتها الكبرى ماما كوكو في فيلم الرسوم المتحركة “كوكو” الحائز على جائزة الأوسكار، عن عمر يناهز 90 عاماً.

ماما كوكو
ماما كوكو


 فيلم ” Coco” صدر عام 2017، الممثلة المكسيكية آنا أوفيليا مورجويا إلى الجمهور العالمي في وقت متأخر من حياتها، رغم أنّها كانت صاحبة مسيرة طويلة في التمثيل بالسينما والتلفزيون والمسرح، وظهرت في نحو 70 مسرحية و90 فيلمًا، بما في ذلك فيلم «Life Sentence» إنتاج عام 1979، و«The Queen of the Night» إنتاج 1994.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة