الفن – وفاة أسطورة الموسيقى والحائز على الأوسكار مرتين ريتشارد شيرمان عن عمر 95 عامًا – البوكس نيوز

الفن – وفاة أسطورة الموسيقى والحائز على الأوسكار مرتين ريتشارد شيرمان عن عمر 95 عامًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة أسطورة الموسيقى والحائز على الأوسكار مرتين ريتشارد شيرمان عن عمر 95 عامًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة أسطورة الموسيقى والحائز على الأوسكار مرتين ريتشارد شيرمان عن عمر 95 عامًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفي أسطورة الموسيقى الشهير “ريتشارد إم شيرمان”، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين والذي اشتهر بالتعاون مع شقيقه روبرت بي شيرمان في أغاني Mary Poppins، وChitty Chitty Bang Ban، أمس السبت في مركز سيدارز سيناي الطبي في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 95 عامًا.


وعمل الأخوان شيرمان في وظيفة لم تعد موجودة في الأيام الحالية، وهي مؤلفو الأغاني الداخليون في الاستوديو، وسبق وكان الاستوديوهات في ديزني تعمل بتلك الطريقة، وتم تعيين الأخوين بعد أن حققت أغنيتهما “Tall Paul” عام 1958 نجاحًا كبيراً.


وفي أوائل الستينيات، قام الشقيقان بتأليف ألحان لهايلي ميلز في أفلام ديزني “The Parent Trap” و”In Search of the Castaways” و”Summer Magic”، كتب آل شيرمان فيلم الرسوم المتحركة “Sword in the Stone” (1963)، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لكن مسيرتهم المهنية ارتفعت بشكل كبير في العام التالي بعد أن ظهرت أغنيتهم “Small World” لأول مرة في معرض نيويورك العالمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة