الفن – وصول جثمان ليلى صديق إلى مسجد مصطفى محمود.. ومدحت صالح أبرز الحضور – البوكس نيوز

الفن – وصول جثمان ليلى صديق إلى مسجد مصطفى محمود.. ومدحت صالح أبرز الحضور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وصول جثمان ليلى صديق إلى مسجد مصطفى محمود.. ومدحت صالح أبرز الحضور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول جثمان ليلى صديق إلى مسجد مصطفى محمود.. ومدحت صالح أبرز الحضور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وصول جثمان ليلى صديق إلى مسجد مصطفى محمود.. ومدحت صالح أبرز الحضور – البوكس نيوز

وصل منذ قليل جثمان الراحلة ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح، الذى حرص على وداعها والصلاة عليها، ووالدة المخرج أدهم مدحت صالح، والتى وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض، إذ تدهور حالتها الصحية في الأيام الماضية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، كما تواجد الفنان سامح الصريطى والموسيقار عمرو سليم.


 


 


ونعى الكاتب عبد الرحيم كمال الراحلة وكتب على حسابه بموقع فيس بوك: “ماتت السيدة المحترمة الصديقة الراقية الغالية بنت الأكابر ليلي يوسف صديق، ماتت ابنة المناضل العظيم الكريمة المحبوبة الهانم ست الهوانم”


 


الجدير بالذكر ان ليلي صديق ابنة يوسف صديق، أحد أهم الضباط الأحرار الذين صنعوا ثورة 23 يوليو، والذي كرمه الرئيس السيسي بمنحه قلادة النيل، وهي والدة المخرج أدهم الذي أنجبته من الفنان مدحت صالح.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة