الفن – وائل جسار وزياد برجى يحييان حفلاً غنائيًا في لبنان – البوكس نيوز

الفن – وائل جسار وزياد برجى يحييان حفلاً غنائيًا في لبنان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وائل جسار وزياد برجى يحييان حفلاً غنائيًا في لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل جسار وزياد برجى يحييان حفلاً غنائيًا في لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وائل جسار وزياد برجى يحييان حفلاً غنائيًا في لبنان – البوكس نيوز


يحيى كل من الفنان وائل جسار والفنان زياد برجى حفلا غنائيا في لبنان يوم 19 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من الأغانى القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.


كما يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية رومانسية جديدة بعنوان “حد يحينى”، كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وينوى طرحها خلال الأيام المقبلة على قناته الخاصة على يوتيوب وكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الإذاعية.


وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان “لو تخاصمنى” على يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.


كما طرح المطرب اللبنانى وائل جسار أغنية تحمل اسم “أنا مش مصدق” على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.


وكان النجم اللبنانى وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان “ولا فى الأحلام”، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادى حداد.


تدور قصة فيديو كليب “ولا فى الأحلام” حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة