الفن – وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط – البوكس نيوز

الفن – وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وائل الفشنى يحيى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى اليوم الفنان وائل الفشنى حفلاً غنائيًا بمحافظة أسيوط يقدم فيها فاصلاً غنائيًا من أغانيه التي اشتهر بها بالإضافة إلى تقديمه تترات المسلسلات التي قدمها من قبل منها تتر مسلسل واحة الغروب وتتر مسلسل ” طايع” وتتر مسلسل “الحشاشين” وتتر مسلسل “بيت الرفاعى”.

105c7ddf-60e3-4060-9634-276d3cc73cd8
وائل الفشنى والموزع وائل غنيمى من أسيوط 


ومن ناحية أخرى عبر المطرب وائل الفشني، عن سعادته بردود الفعل على تتري مسلسل الحشاشين وبيت الرفاعي، قائلا: “ربنا رزقني عشان أكون وسط العملاقة في مصر خلال الفترة الحالية، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير لتترى الحشاشين وبيت الرفاعي وده كرم من ربنا”.


وأوضح وائل الفشني، خلال حوار ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على قناة دي إم سي، أنه يجتهد ويفعل ما عليه ويترك النتيجة على الله سبحانه وتعالى، قائلا: “أنا بشتغل أعمل اللى عليا واللي ربنا عايزه بيحصل، وتتر بيت الرفاعي فكرتي وكل المجموعة اللى بتشتغل معايا وكانت فكرة خارج الصندوق”.


وكشف وائل الفشني، عن مروره بظروف صعبة قبل العمل في موسم رمضان، متابعًا: “مريت بظروف صعبة ومشاكل عائلية كبيرة مع زوجتي وأزمة صحية مع عمي وكنت نفسيا مش موجود، ولكن قلت لربنا أنا هعمل اللي عليا وكنت متأكد في كرم ربنا وخرجت بره الصندوق في تتر مسلسل بيت الرفاعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة