الفن – هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور – البوكس نيوز

الفن – هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها وجمهورها بصور لها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو، حيث ظهرت وهى ترتدي فستاناً باللون الأسود والبينك على السجادة الحمراء للمهرجان لتخطف الأنظار لها.

هيفاء وهبي على السجادة الحمراء
هيفاء وهبي على السجادة الحمراء
إطلاله هيفاء على السجادة الحمراء
إطلاله هيفاء على السجادة الحمراء


وعلى سياق متصل، تألقت النجمة العالمية كيت بلانشيت فى العرض الأول لفيلم The Apprentice خلال الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائى فى فستان مصمم خصيصًا لها، وظهرت إطلالة بلانشيت اللافتة للنظر بفستان مستوحى من علم فلسطين، برزت فيه ألوان العلم باللون الأحمر الذى تمثله بشكل خاص السجادة الحمراء الشهيرة فى مهرجان كان.


لم يكن اختيار بلانشيت مجرد فستان فقط، بل كان أيضًا بمثابة إشارة إلى ما يحدث في غزة، مما يضيف عمقًا إلى مظهرها الآسر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة