الفن – هيفاء وهبى من بلطيم: “كفر الشيخ حلوة أوى.. وناسها أحلى جماهير” – البوكس نيوز

الفن – هيفاء وهبى من بلطيم: “كفر الشيخ حلوة أوى.. وناسها أحلى جماهير” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هيفاء وهبى من بلطيم: “كفر الشيخ حلوة أوى.. وناسها أحلى جماهير” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيفاء وهبى من بلطيم: “كفر الشيخ حلوة أوى.. وناسها أحلى جماهير”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحيت الفنانة هيفاء وهبي، حفلا غنائيا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وبمجرد ظهورها على المسرح تفاعلت الجماهير معها، وأعربت عن سعادتها الشديدة بتواجدها هناك، والحفاوة الكبيرة التي وجدتها، والتى لم تجدها في مكان آخر على حد قولها.


 


وقالت الفنانة هيفاء وهبي للجماهير: “كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم، وأنها سعيدة بتواجدها في المدينة السياحية بكفر الشيخ”.


 


وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير والذين توافدوا من مراكز ومدن المحافظة، وغنت هيفاء وهبي خلال الحفل الذي استمر لعدة ساعات، “بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت مسرعه”، وغيرها من الأغنيات، وبمجرد الانتهاء من الحفل، تزاحم الأهالي حول سيارة هيفاء وهبي، لتوديعها، والتقاط الصور التذكارية معها.


 


يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، طرحت خلال الفترة الماضية، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان “ما بضعفش”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.


 


 

اداء مميز لهيفاء خلال الحفل
اداء مميز لهيفاء خلال الحفل

جانب من  حفل أ حيته  بمدينة سياحية بمصيف بلطيم
جانب من حفل أ حيته بمدينة سياحية بمصيف بلطيم

هيفاء وهبي خلال حفل غنائي بمصيف بلطيم
هيفاء وهبي خلال حفل غنائي بمصيف بلطيم

وفاء وهبي تتغنى بعدد من أشهر اغانيها
وفاء وهبي تتغنى بعدد من أشهر اغانيها


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة