الفن – هشام خرما يحيى حفلاً موسيقياً بمسرح الجمهورية الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – هشام خرما يحيى حفلاً موسيقياً بمسرح الجمهورية الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هشام خرما يحيى حفلاً موسيقياً بمسرح الجمهورية الأربعاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هشام خرما يحيى حفلاً موسيقياً بمسرح الجمهورية الأربعاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد المؤلف الموسيقى هشام خرما لتقديم أولى حفلاته الموسيقية فى 2024 بالقاهرة، وسينطلق الحفل على مسرح الجمهورية وذلك يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة 8 مساءً.


شارك هشام خرما مؤخراً، في افتتاحية كأس العالم للجمباز، الذي أقيم اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وعزف خرما الموسيقى الخاصة  بالعرض الافتتاحي مع الأوركسترا الخاصة به وعرض راقص ضم 300 لاعب ولاعبة من الهيئات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية.


يذكر أن هشام خرما شارك مؤخرا في مهرجان القلعة، من خلال حفل موسيقى كبير، وأعرب بعد الحفل عن سعادته البالغة بنجاحه خصوصا أنه يشارك في المهرجان للمرة الثانية على التوالي، قائلا لـ “البوكس نيوز”: “فرصة حلوة أرى جمهور كبير في مكان يحمل تاريخ عظيم، وقدمت خلال الحفلة لجمهورى نوعية مزيكا مختلفة ومتنوعة مابين الهادى واليقاع السريع والغربى” .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة