الفن – هايدى موسى تطرح أغنية “عزيز” بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة – البوكس نيوز

الفن – هايدى موسى تطرح أغنية “عزيز” بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هايدى موسى تطرح أغنية “عزيز” بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هايدى موسى تطرح أغنية “عزيز” بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت المطربة هايدى موسى، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان “عزيز”، والأغنية من كلمات شفيق كارم، ألحان محمود عز، توزيع رامي نوار، تسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح. أغنية “عزيز” تحمل طابعا رومانسيا كما تتسم الأغنية بطابع شبابي أنثوي ومليء بالألوان الزهرية.





جدير بالذكر أن هايدي موسى تستعد لطرح أعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع موسم صيف 2024 وستكون مفاجأة للجمهور.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هايدي موسى أغنية “حفلة فرفشة”، وطرحتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة