الفن – هاني شاكر: قناة الحياة منبر للفن المصرى لتقديمها الفعاليات الفنية للعالم كله بشكل متميز – البوكس نيوز

الفن – هاني شاكر: قناة الحياة منبر للفن المصرى لتقديمها الفعاليات الفنية للعالم كله بشكل متميز – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شاكر: قناة الحياة منبر للفن المصرى لتقديمها الفعاليات الفنية للعالم كله بشكل متميز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شاكر: قناة الحياة منبر للفن المصرى لتقديمها الفعاليات الفنية للعالم كله بشكل متميز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – هاني شاكر: قناة الحياة منبر للفن المصرى لتقديمها الفعاليات الفنية للعالم كله بشكل متميز – البوكس نيوز

قال أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، إن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء يقدم جميع ألوان الفنون وهذا ما يميزه عن غيره من المهرجانات، وهذا يدل على أن المواطن مصري متذوق جيد للفن.


 


وأكد هاني شاكر خلال تصريحاته لبرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، على أن حضور الأسرة المصرية لمهرجان القلعة يدل على أن هناك دفع كبير للأطفال لمتابعة الفن المصري وهذا ما تلعبه الأسرة المصرية، وهذا يعمل على إشباع الأطفال فنيا. 


 


وأضاف هاني شاكر، أن حفله بمهرجان القلعة سوف يقدم من خلاله كل ما يطلبه الجمهور خلال الحفل، وإرضاء الجمهور واجب تجاه الفنان. 


 


ووجه هاني شاكر الشكر لقناة الحياة لنقلها فعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء قائلا: قناة الحياة هي منبر للفن المصري لأنها استطاعت أن تقدم الفعاليات للعالم كله بشكل متميز. 


 


وتواصل شبكة تليفزيون الحياة الإذاعة الحصرية لفعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31 برئاسة الدكتور خالد داغر، رئيس المهرجان رئيس دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم.


 



 


ومن المُقرر، أن تُشارك «صوت الرومانسية»، الفنانة نادية مصطفى في أولى حفلات اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، يليها حفل «أمير الغناء العربي» الفنان هاني شاكر على خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، بمشاركة المايسترو مصطفى حلمي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.


 


ويشهد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31 إقبالاً جماهيريًا كبيرًا لحضور فعاليات الحفل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة