الفن – نقل بطلة مسلسل Bridgerton إلى المستشفى أثناء فصل التسلق فى ليدز .. فيديو – البوكس نيوز

الفن – نقل بطلة مسلسل Bridgerton إلى المستشفى أثناء فصل التسلق فى ليدز .. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقل بطلة مسلسل Bridgerton إلى المستشفى أثناء فصل التسلق فى ليدز .. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل بطلة مسلسل Bridgerton إلى المستشفى أثناء فصل التسلق فى ليدز .. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نقلت بطلة مسلسل Bridgerton روبي باركر إلى المستشفى بسبب كسر في ذراعها بعد تعرضها لحادث تسلق، حيث تعرضت الممثلة، التي لعبت دور مارينا طومسون في السلسلة الأولى من الدراما التي تعرض على منصة نيتفلكس، للإصابة أثناء فصل التسلق في ليدز، يوركشاير، حيث لم تكن تستخدم الحزام.


وسقطت باركر من جدار التسلق قبل أن تهبط بشكل غريب على ذراعها اليسرى، ومن ثم تم نقل الممثلة بعد ذلك إلى المستشفى، حيث أكد الأطباء الكسر.

وشاركت باركر لقطات سقوطها على إنستجرام، وكتبت: “هل أنت بخير؟ هذا ما حدث.”



يأتي سقوط باركر بعد أسبوع من كشف تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب بعد سنوات قليلة صعبة خارج الشاشة.


ويقوم كل من فيبي دينيفور، جولدا روشوفيل، جوناثان بيلي، لوك نيوتن، كلوديا جيسي، نيكولا كوجلان، روبي باركر، سابرينا بارتليت، روث جيميل، أدجوا أندوه، بولي ووكر، بن ميلر، بيسي كارتر، وهارييت كاينز، ببطولة مسلسل Bridgerton.

روبى باركر
روبى باركر
روبى باركر
روبى باركر


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة