الفن – نقابة المهن الموسيقية تعرب عن تضامنها مع فلسطين.. وتؤكد: قضية المصريين – البوكس نيوز

الفن – نقابة المهن الموسيقية تعرب عن تضامنها مع فلسطين.. وتؤكد: قضية المصريين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقابة المهن الموسيقية تعرب عن تضامنها مع فلسطين.. وتؤكد: قضية المصريين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقابة المهن الموسيقية تعرب عن تضامنها مع فلسطين.. وتؤكد: قضية المصريين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا للتضامن مع فلسطين، حيث جاء البيان كالتالي: “يتقدم النقيب العام للمهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيين مصر بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى مستنكرين الاعتداء الغاشم عليهم داعين المولي عز وجل أن ينصرهم ويثبت أقدامهم وميدهم بجند من جنوده وتؤكد نقابة المهن الموسيقية دعهما الكامل لكل قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية والتي تؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين”.

  بيان النقابة


بيان النقابة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة