الفن – نشوى مصطفى: رد فعل الجمهور تاج على رأسى ولم أتوقع كل هذا النجاح – البوكس نيوز

الفن – نشوى مصطفى: رد فعل الجمهور تاج على رأسى ولم أتوقع كل هذا النجاح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نشوى مصطفى: رد فعل الجمهور تاج على رأسى ولم أتوقع كل هذا النجاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نشوى مصطفى: رد فعل الجمهور تاج على رأسى ولم أتوقع كل هذا النجاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعربت النجمة نشوى مصطفى عن سعادتها لردود فعل الجمهور الإيجابية على مسلسل “إمبراطورية ميم”، ودورها فى المسلسل، وقالت فى تصريحات لـ” البوكس نيوز” “أشكر وأسجد لله على هذا النجاح، الذى لم أكن أتوقعه، خاصة بعد الغياب الطويل عن الظهور فى أعمال درامية وأعتبره تاج على رأسى”.

434188874_834119622067134_6384769941435296568_n
                  نشوى مصطفى 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي على قناة DMC، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.


تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسئولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة