الفن – نرمين هنو تقدم برنامج صالون هنو على سى بى سى سفرة فى رمضان – البوكس نيوز

الفن – نرمين هنو تقدم برنامج صالون هنو على سى بى سى سفرة فى رمضان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نرمين هنو تقدم برنامج صالون هنو على سى بى سى سفرة فى رمضان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نرمين هنو تقدم برنامج صالون هنو على سى بى سى سفرة فى رمضان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرض شاشة سي بي سي سفرة في رمضان برنامج صالون هنو وتقدمه نرمين هنو في السابعة مساء، وهو عودة للمة والأجواء الأسرية في رمضان من خلال استضافة العائلة والأصحاب، ليقوموا بالطهى والأكل والكلام.


 


وتقوم نرمين بدعوة ضيوفها للطهي ثم يتناولون ما حضرّوه سوياً في الصالون، ويتحدثون عن طقوسهم الرمضانية وذكرياتهم في حوار حميم مع أشخاص معظهم معروف عنهم فقط جانبهم المهني.


 


تعرض قناة cbc سفرة في رمضان برنامج محروسة وحكايتها وتقدمه محروسة سالم، وسيكون أول برنامج طبخ لذوي الهمم في مصر، وسيعتمد البرنامج على تقديم الأطعمة المختلفة بنكهات مصرية جذابة،  وذلك كل يوم جمعة في التاسعة والنصف مساء.


قناة cbc سفرة هي قناة الطبخ الأولى فى مصر والعالم العربى، وتأتى على التردد: 11785 الاستقطاب: رأسى ومعدل الترميز:27500 ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.


قناة مصرية غير مشفرة تابعة لشبكة قنوات سي بي سي متخصصة في مجال الطهي والمطبخ.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة