الفن – نجمة مسلسل Ozark تنضم إلى طاقم عمل Wolf Man.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – نجمة مسلسل Ozark تنضم إلى طاقم عمل Wolf Man.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نجمة مسلسل Ozark تنضم إلى طاقم عمل Wolf Man.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجمة مسلسل Ozark تنضم إلى طاقم عمل Wolf Man.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – نجمة مسلسل Ozark تنضم إلى طاقم عمل Wolf Man.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز


انضمت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الإيمي والجولدن جلوب، جوليا جارنر، إلى طاقم عمل فيلم wolf man للمخرج العالمي لي وانيل، والمقرر عرضه خلال العام المقبل بدور العرض السينمائي.


ووفقًا لعدة تقارير فإن النجمة العالمية وصاحبة شخصية روث لانجمور في مسلسل Ozark والذى حصلت عليه على عدة ترشيحات لدورها في آنا ديلفي بسلسلة Shonda Rhimes، ستلعب دور البطولة في الفيلم الجديد وتجسد شخصية أم تتعرض للترهيب من قبل حيوان مفترس مميت.


وسبق وفازت الممثلة جوليا جارنر بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، عن دورها في Ozarkفي حفل توزيع جوائز Emmy في دورته الـ74 والتي اقيمت العام الماضي على مسرح ميكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة