الفن – نبيلة عبيد لـ”البوكس نيوز”: نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

الفن – نبيلة عبيد لـ”البوكس نيوز”: نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نبيلة عبيد لـ”البوكس نيوز”: نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نبيلة عبيد لـ”البوكس نيوز”: نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت النجمة نبيلة عبيد لـ “البوكس نيوز”، بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو، إننا نعيش في أمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو العظيمة، مؤكدة أن الوضع قبل ثورة 30 يونيو كان مخيفا، لأن الجميع كان يشعر بالمصير المحتوم الذي كنا نسير فيه.


وأوضحت نبيلة عبيد أن الأمن والآمان الذي نعيش فيه حاليا نعمة كبيرة لا يشعر بها سوى من عاش في خوف ورعب وفقد بلده وأهله، مشيرة إلى أن هذا الأمان يجب أن نحمد الله عليه خاصة في ظل ما نراه في بلدان شقيقة عانت بشكل كبير الإرهاب وويلات الإرهاب.


وأكملت النجمة نبيلة عبيد حديثها، بأن الشعب المصري ضرب مثال في التلاحم والوقوف إلى جوار بلده، من أجل تصحيح المسار، والحفاظ على مصر كما هي بهويتها وثقافتها وتاريخها والحمد لله أن الشعب المصري نجح في إعادة مصر لأهلها من جديد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة