الفن – مُسلم يحيي حفلاً بساقية الصاوي 9 مارس – البوكس نيوز

الفن – مُسلم يحيي حفلاً بساقية الصاوي 9 مارس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مُسلم يحيي حفلاً بساقية الصاوي 9 مارس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مُسلم يحيي حفلاً بساقية الصاوي 9 مارس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحيي الفنان مُسلم حفلاً غنائيًا بقاعة النهر بساقية الصاوي، وذلك يوم السبت الموافق 9 مارس في تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن يقدم مسلم بعض من أغانيه الذي يعشقها جمهوره. 


 


مسلم اسمه الحقيقي أحمد، ولكن قصة اسم مسلم ترجع إلى أن والده أزهري، فكان يريد تسميته مسلم، ولكن والدته أرادت أن يكون اسمه أحمد، فاتفقا على أن يكون اسمه في شهادة الميلاد أحمد، وما دون ذلك يكون اسمه مسلم، وقد بدأ مشواره الفني عام 2011، وكان يغني في الأفراح الشعبية، وبدأ المشوار الحقيقي عام 2014.


 


وكان مسلم قد قال من قبل في أحد البرامج عن أغنية “اتنسيت” والتي تعتبر أشهر أغانيه: “بدأت في كتابتها عام 2014، ثم تركتها فترة طويلة وكتبت أغنيات أخرى، وفي عام 2019 قررت الابتعاد عن الغناء بعد وفاة والدتى، ولكنني عدت مرة أخرى عام 2019، حتى جاءتني فرصة المشاركة في فيلم عروستي والتي رشحني لها محمد محسن جابر، وطلبوا مني أغنيتين للفيلم وبعد مشاهدتي للفيلم أرسلت أغنيتين، ولكنهم لم يقتنعوا بهما لدرجة كبيرة فأرسلت سبع أغنيات ليختاروا منها كان من ضمنهم “اتنسيت” التي اختاروها”.


 


وطرح مؤخرا المطرب مسلم، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “سابوك فى البيت” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر محمود سليم، والحان جابر جمال، وتوزيع إسلام الأزرق، وإخراج أحمد ماريو.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة