الفن – ميلى ألكوك بطلةHouse of the Dragon، خيالية وخارقة فى فيلم جديد – البوكس نيوز

الفن – ميلى ألكوك بطلةHouse of the Dragon، خيالية وخارقة فى فيلم جديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميلى ألكوك بطلةHouse of the Dragon، خيالية وخارقة فى فيلم جديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلى ألكوك بطلةHouse of the Dragon، خيالية وخارقة فى فيلم جديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وقع الاختيار على الممثلة الشابة ميلي ألكوك بطلة مسلسل House of the Dragon، لتلعب الشخصية الخارقة Supergirl، في فيلم من إنتاج شركة DC، وإخراج المخرجان جيمس جان وبيتر سافران.


وتغلبت على بطلة فيلم CODA الممثلة إيميليا جونز، لعبت ألكوك دور الأميرة الشابة راينيرا تارجارين في الموسم الأول من المسلسل المشتق من سلسلة Game of Thrones الذي يعرض على شبكة HBO.


بالرغم من تأكيد ألكوك من قبل أنها لن تقدم شخصيات خيالية بعد الأميرة راينيرا، حيث صرحت ألكوك لصحيفة Herald Sun: “أنا لن أقدم أي أدوار خيالية، وأنا الان في انتظار الدور المناسب، ولست في عجلة لـ تقديم عدد كبير من الأدوار المتتالية”.


قال جان: “في سلسلتنا نرى الفرق بين سوبرمان الذي تم إرساله إلى الأرض وتربيته على يد أبوين محبين منذ أن كان رضيعًا، مقابل الفتاة الخارقة التي نشأت على صخرة، وهي شريحة من كريبتون وشاهدت كل من حولها يموتون ويقتلون بطرق مروعة خلال أول 14 عامًا من حياتها، ثم جاءت إلى الأرض عندما كانت فتاة صغيرة، إنها أكثر المتشددين، وليست الفتاة الخارقة التي اعتدنا على رؤيتها”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة