الفن – ميشيل يوه تتحدث عن تجسيدها دور ساحرة شريرة وحفيدها الأول.. صورة – البوكس نيوز

الفن – ميشيل يوه تتحدث عن تجسيدها دور ساحرة شريرة وحفيدها الأول.. صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميشيل يوه تتحدث عن تجسيدها دور ساحرة شريرة وحفيدها الأول.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميشيل يوه تتحدث عن تجسيدها دور ساحرة شريرة وحفيدها الأول.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ميشيل يوه تتحدث عن تجسيدها دور ساحرة شريرة وحفيدها الأول.. صورة – البوكس نيوز


تحدثت النجمة العالمية ميشيل يوه، عن شخصيتها التي تجسدها في فيلم Wicked، والتي تلعب فيه دور مديرة مدرسة شريرة ضمن الأحداث، والتي رفضت بدورها مشاهدة حفيدها الأول لها بتلك الهيئة في المستقبل.


ووفقاً لسؤال سألته مجلة فارايتي للنجمة العالمية على السجادة الحمراء لعرض مسلسلها الجديد “The Brothers Sun“، قالت: “كنت أفكر، لقد قدمت مسرحية موسيقية، ألعب دور ساحرة شريرة، في إشارة إلى مكانة مدام موريبل باعتبارها شريرة، ولا اريد أن يرانى حفيدي كواحدة منهن”.


وتجسد يوه، شخصية “مدام موريبل”، هي المديرة الفاسدة لجامعة شيز، حيث يلتقي إلفابا وغليندا، ويشاركها في بطولة الفيلم كل من: سينثيا إريفو، وأريانا جراندي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة