الفن – ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في مونت كارلو أول أغسطس – البوكس نيوز

الفن – ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في مونت كارلو أول أغسطس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في مونت كارلو أول أغسطس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميريام فارس تحيى حفلاً غنائيًا في مونت كارلو أول أغسطس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً غنائيًا كبيرًا في مونت كارلو  بموناكو فى 3 أغسطس المقبل، ويأتي ضمن حفلات مهرجان الصيف الذى يقام كل عام وتنظمة إمارة موناكو الفرنسية، وهذا بعد نجاحها الساحق في حفلها الأخير الذى أقيم بموناكو في أغسطس 2022.


وتقدم ملكة المسرح فى حفلاتها باقة من أغانيها التى اشتهرت بها خلال مشوارها الغنائى منها “أنا مش أنانية – نادينى – نفسى أقولهالك – أنا والشوق – ماشى براحتك – بتقولك إيه – وغيرها من الأغانى”. 

Screenshot 2024-05-25 121350
ميريام فارس 


يذكر أن ميريام فارس طرحت أغنية دويتو بعنوان “الساحل الشمالى” يجمعها مع الكينج محمد منير، وتحمل توقيع الملحن محمد رحيم، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وكانت بمثابة أغنية الصيف الماضى التى تغنى بها الشباب فى كل مكان. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة