الفن – مى فاروق تحيى حفل أم كلثوم الليلة فى دار الأوبرا المصرية – البوكس نيوز

الفن – مى فاروق تحيى حفل أم كلثوم الليلة فى دار الأوبرا المصرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مى فاروق تحيى حفل أم كلثوم الليلة فى دار الأوبرا المصرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مى فاروق تحيى حفل أم كلثوم الليلة فى دار الأوبرا المصرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيي الفنانة مي فاروق حفل ليلة أم كلثوم في دار الأوبرا المصرية اليوم الجمعة على المسرح الكبير الساعة 8 مساء، ويقود الحفل المايسترو سليم سحاب، وتقدم خلاله مجموعة متنوعة ومميزة من أغاني أم كلثوم.

مي فاروق


مي فاروق


 


وكانت مي فاروق كشفت من خلال حسابها على “إنستجرام”، عن الإقبال الكبير للحفل، ونفاذ كافة التذاكر، فضلا عن مشاركتها فيديو من التحضير والتجهيز للحفل، أثناء عمل “بروفة” على الأغاني مع الفرقة الموسيقة.


 


يذكر أن مى فاروق طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “ليه” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.


وأعربت عن سعادتها البالغة بالردود الإيجابية التي نالتها بعد طرح الأغنية، قائلة لـ “البوكس نيوز”: “سعادتى لا توصف من نجاح الأغنية وإشادة الجمهور بها، ولذلك أشكر كل جمهورى في كل مكان على هذه الطاقة الإيجابية التي دعمونى بها والتي حملتنى مسئولية كبيرة تجعلنى أحافظ على ثقتهم فيا، وأتمنى أن يمنحنى الله القدرة على اختيار أغانى تنال إعجابهم وتسعدهم كما هم أسعدونى بحبهم لى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة