الفن – مغنية أمريكية تطالب بإيقاف إسرائيل وتشترى مصحفا إعجابا بإيمان أهل غزة – البوكس نيوز

الفن – مغنية أمريكية تطالب بإيقاف إسرائيل وتشترى مصحفا إعجابا بإيمان أهل غزة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مغنية أمريكية تطالب بإيقاف إسرائيل وتشترى مصحفا إعجابا بإيمان أهل غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مغنية أمريكية تطالب بإيقاف إسرائيل وتشترى مصحفا إعجابا بإيمان أهل غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لا صوت يعلو حالياً على الأحداث في غزة، والاعتداءات المتكررة من الاحتلال بجرائم بشعة باتت حديث العالم، ما دفع الكثيرين لمساندة أهالى غزة بعد مشاهدة تضحياتهم الكبيرة، مثلما حصل مع كيلانى آشلى التي حرصت على مساندة الفلسطينيين بالنزول إلى مظاهرات نددت فيها بما يرتكبه الاحتلال.

المغنية الأمريكية تعبر عن اعجابها بأهالى غزة
  المغنية الأمريكية تعبر عن اعجابها بإيمان أهالى غزة


 


كما أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل عن شرائها لمصحف لقراءة القرآن رغم اعتناقها لديانة أخرى هي “السانتيرية”، وذلك في إشارة لإعجابها بالصمود النابع من إيمان كبير لدى أهالى غزة، وهو ما عبرت عنه عبر انستجرام بقولها إن الصبر الموجود بداخل هؤلاء الضحايا لا يمكن أن يكون نابع إلا من إيمان حقيقى.


 

كيلانى على انستجرام
كيلانى على انستجرام


 


وتعد كيلاني من أبرز نجوم الفن في هوليود، فتعمل مغنية وكاتبة أغاني وراقصة، وقد اشتهرت كعضوة في فرقة Poplyfe، وسبق وصدر لها أول مجموعة أغاني على هيئة mixtape بعنوان Cloud 19، وقد اُعتبر واحدا من أفضل 50 ألبوما في عام 2014.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تندد فيها كيلاني بما يحصل من انتهاكات من قبل اسرائيل، حيث أقدمت من أسبوع على التنديد بما يفعله جيش الاحتلال، ونشرت رسالة لجميع الفنانين تحت شعار “ضد الفصل العنصري”، قائلة : “نجن كفنانين ومنتجين ثقافيين، عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم، بينما تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد هذا الصراع من سياقه التاريخي، فإننا نتحمل مسئولية فريدة لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لنقول لا أكثر! لقد حان الوقت للاحتجاج على الفصل العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال، أيها الفنانون والعاملون في مجال الثقافة، انضموا إلينا في الوقوف بثبات إلى جانب المظلومين. نقول يسقط الاحتلال، ويرفع التحرير!.


 

كيلاني
كيلاني


 


واشتهرت كيلاتى بنيل العديد من الجوائز والترشح لجوائز جائزة جرامي، American Music Awards، وجائزة BET Awards.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة