الفن – “مع الشغل والجواز” على مسرح أكاديمية الفنون.. 8 و9 نوفمبر – البوكس نيوز

الفن – “مع الشغل والجواز” على مسرح أكاديمية الفنون.. 8 و9 نوفمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “مع الشغل والجواز” على مسرح أكاديمية الفنون.. 8 و9 نوفمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “مع الشغل والجواز” على مسرح أكاديمية الفنون.. 8 و9 نوفمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – “مع الشغل والجواز” على مسرح أكاديمية الفنون.. 8 و9 نوفمبر – البوكس نيوز

تعرض مسرحية “مع الشغل والجواز ” لطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، علي مسرح علي فهمي بأكاديمية الفنون يومي 8 و 9 نوفمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن مبادرة “ليلتين” التي تقدمها أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة.


 


مسرحية “مع الشغل والجواز” بطولة كل من نغم صالح، أمير عبد الواحد، أحمد بيلا، فاتن سعيد، منار حليم، محمد قنديل جوبا، تأليف موسيقى وألحان أحمد حسني، أزياء ومكياج رحمة عمر، مهندس الصوت محمد رجب، تصميم استعراضات محمود نوح، مساعد إخراج دارين وائل، مخرج منفذ هيثم فرغلي وندى غنيم، تأليف وأشعار أحمد رجب، إخراج عبد الباري سعد. 


 


وتدور فكرة العرض حول المشاكل التي تواجه الأزواج وتهدد حياتهم الزوجية وإستقرارهم ، ومنها تدخل أهل كل من الزوجين ولكن بشكل سلبي، والتحريض علي المشاكل من قبل أصدقاء السوء، ويقدم العرض تلك المشاكل بشكل كوميدي. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة