الفن – مسلسل Foundation يحصل على موعد طرح للموسم الثالث.. تعرف عليه – البوكس نيوز

الفن – مسلسل Foundation يحصل على موعد طرح للموسم الثالث.. تعرف عليه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل Foundation يحصل على موعد طرح للموسم الثالث.. تعرف عليه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل Foundation يحصل على موعد طرح للموسم الثالث.. تعرف عليه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


منحت منصة Apple TV+، مسلسلها الشهير Foundation موعدًا لطرح الموسم الثالث بعد نجاح الموسم الأخير وتحقيقه شعبية كبيرة عبر المنصة، لتعلن استئناف عملة التصوير والإنتاج لموسمها الجديد يوم 6 مارس المقبل في عاصمة التشيك.


ووفقًا لتقرير خاص لمجلة Deadline، فإن المنصة الشهيرة اخطرت طاقم التصوير والإنتاج بمواعيد التصوير الجديد في مطلع مارس المقبل في عاصمة جمهورية التشيك براغ وبولندا، بعد ان شهد الموسم الجديد الكثير من التأجيلات بسبب الازمة المتعلقة بالميزانية.


مسلسل الخيال العلمى  Foundation يدور حول ملحمة معقدة بين البشر المنتشرين على الكواكب فى جميع أنحاء المجرة، وبالتالى فإن جميعهم يعيشون تحت حكم إمبراطورية المجرة.


يقوم ببطولة مسلسل الخيال العلمى Foundation كل من جاريد هاريس، لي بيس، لو لوبيل، ليا هارفي، لورا بيرن، كاسيان بيلتون، تيرينس مان، دانيال ماكفيرسون، تينا ميلر، برافيس رنا، كبرة سيت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة