الفن – مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. مفاجأة تقلب الأحداث بظهور زوج ناردين فرج – البوكس نيوز

الفن – مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. مفاجأة تقلب الأحداث بظهور زوج ناردين فرج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. مفاجأة تقلب الأحداث بظهور زوج ناردين فرج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل لحظة غضب الحلقة 10.. مفاجأة تقلب الأحداث بظهور زوج ناردين فرج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصفت نيرة – ناردين فرج لحظة قتلها لزوجها بالسم أنها كانت تنتظرها منذ زمن بعيد، وكان حلما وحققته، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية. 


وفى مشهد آخر أحضر مصطفى – محمد شاهين، زوجة شريف – محمد فراج الثانية، لمنزله، والتي ترى أن يمنى هي السبب في اختفاء شريف، لأن أي مصيبة يكون وراؤها امرأة، على حد قولها.


وشهدت الحلقة مفاجأة مدوية، قلبت أحداث المسلسل، بظهور رمزى – أحمد عبد الله محمود زوج نيرة – ناردين فرج الذى ادعت أنها قتلته بوضع السم له في الطعام.


ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.


مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة