الفن – مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 بطولة يحيى الفخرانى فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


وكانت الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة شهدت العديد من الأحداث، بداية من تعرض يحيى الفخرانى لأزمة جديدة بسبب التهرب الضريبي بسبب عبد البديع (هشام إسماعيل)، فضلا عن اكتشاف عرفان (صلاح عبد الله) أن تاجر السوق بالفعل ينصب عليه ويبيع الأدوية بسعر أعلى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

صلاح عبد الله وسماء ابراهيم
صلاح عبد الله وسماء ابراهيم


 

جومانا مراد ومحسن منصور
جومانا مراد ومحسن منصور


 

يحيى الفخراني وصفاء الطوخي
يحيى الفخراني وصفاء الطوخي


 

يوسف عثمان في عتبات البهجة الحلقة 6
يوسف عثمان في عتبات البهجة الحلقة 6


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة