الفن – مسلسل صيد العقارب.. مى القاضى: الدور قريب منى والكواليس حلوة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل صيد العقارب.. مى القاضى: الدور قريب منى والكواليس حلوة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل صيد العقارب.. مى القاضى: الدور قريب منى والكواليس حلوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل صيد العقارب.. مى القاضى: الدور قريب منى والكواليس حلوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت الفنانة مي القاضي، عن كواليس دورها في مسلسل “صيد العقارب”، قائلة: “شخصية “ولاء” فى المسلسل أقرب حاجة ليا فى شكلها ولبسها، وهادية ومبتعملش قلق، ولما بتقلب بتبقى قلبتها كارثية”.


وأضافت مى القاضى خلال استضافتها ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، أن “صيد العقارب أكتر مسلسل كواليسه حلوة وكنت بحب أروحه، وفيه مود حلو، والفنانة غادة عبد الرازق لطيفة مع الناس وعاوزة كل واحد يطلع شكله حلو والناس تطلع مظبوطة”.


ولفتت مى القاضى، إلى أن أصعب المشاهد هى مشاهد القتل، كنت خايفة منه وأول مرة فى حياتى أعمل مشهد قتل، الأمر كان مرعب، ومشهد النيابة أيضا كان صعب بعد التحقيق معايا عقب الواقعة، موضحة أنها برج العقرب وهى شخصية شكاكة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة