الفن – مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تستعين بالضابط شريف بعد علمها بسفر سامح – البوكس نيوز

الفن – مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تستعين بالضابط شريف بعد علمها بسفر سامح – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تستعين بالضابط شريف بعد علمها بسفر سامح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تستعين بالضابط شريف بعد علمها بسفر سامح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 17، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثا مختلفة، حيث أرسلت “عايدة” غادة عبد الرازق “حمدان” للتأكد من هروب “سامح الغول” لخارج مصر، من الشخص الذى يعمل فى الهجرة غير الشرعية، ليؤكد لها المعلومة.


واتصلت “عايدة” بالضابط “حسام” كريم محجوب لمعاونتها فى التأكد أن “سامح” غادر مصر أم لا، ورحب بذلك وقرر أن يحاول بطريقته أن يستعلم عن هذا الأمر.


وبدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب، بعدما قامت “عايدة” غادة عبد الرازق بخطف السكرتيرة “دينا” والتى اعترفت لها بأن من قام بتحريضها على سرقة أوراق شحنة أوكرانيا هو “شوقي” عماد صفوت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة