الفن – صيد العقارب الحلقة 13.. تهديد متبادل بين غادة عبد الرازق وسيمون – البوكس نيوز

الفن – صيد العقارب الحلقة 13.. تهديد متبادل بين غادة عبد الرازق وسيمون – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صيد العقارب الحلقة 13.. تهديد متبادل بين غادة عبد الرازق وسيمون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صيد العقارب الحلقة 13.. تهديد متبادل بين غادة عبد الرازق وسيمون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثا مختلفة، حيث تحدث “سميحة” سيمون مع “عايدة” غادة عبد الرازق، وطلبت منها حل المشكلة لكى تبعد الشر عن ابنها، وعايرتها بشكل غير مباشر بعدم إنجابها بعد أن أخبرتها بأنها لو كانت أنجبت لكانت علمت بمعنى الابن.


وردت “عايدة” على “سميحة” وأخبرتها إذا كان لديها ابن لم تكن تصل لهذه المشكلة لأنها كانت ستربيه جيداً، ليدخل الثنائى فى تحدى حيث أخبرتها “سميحة” بأن طلاما هى على قيد الحياة لن يطول أحد ابنها “سامح” أحمد ماجد، كما هددتها “عايدة” بإنها ستأخ حق شقيقها “على” محمود عبد المغني من ابنها مهما وقف أمامها أى شخص.


وشهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب، بذهاب “سميحة” سيمون إلى “عايدة” غادة عبد الرازق فى شركتها فى مفاجأة غير متوقعة.


وحاولت “سميحة أن تتحدث مع “عايدة” وأن تعطيها حلاً لمشكلة قتل شقيقها “على” ولكنها رفضت حديثها معها، وأخبرتها عايدة بأن الحل الوحيد هو أن يذهب ابنها “سامح” أحمد ماجد لتسليم نفسه للشرطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة