الفن – مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل سر إلهي الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعرض مسلسل سر إلهى الحلقة 4، بطولة روجينا مسلسل سر إلهى على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهراً، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.05 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9 صباحاً إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 6.05 مساء.


مسلسل سر إلهى الحلقة 3

 


وشهد مسلسل سر الهى الحلقة الثالثة أحداثاً مثيرة أبرزها الحكم على نصرة (روجينا) بـ7 سنوات حبسا، بتهمة قتلها رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، بعدما شهد زوجها سعد ( محمد ثروت) وأشقاؤها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.


والتقت نصرة (روجينا) بعد دخولها السجن بالسيدة نادية (ميمي جمال) والتي دخلت السجن بدل ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية (ميمي جمال) قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعل ذلك لتدخل السجن.


 وحاول المحامي يحيى سليمان( أحمد مجدي)، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون (مي سليم )، وزوجها سراج ( مراد مكرم)، للقيام بإخراج نصرة ( روجينا)، من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم.


 


أبطال مسلسل سر إلهي

 


مسلسل سر إلهى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وتأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة كودكس.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة